Your SEO optimized title page contents
الرئيسية / المقهى / اسماء عطور 2019 المتميزة في شهرتها

اسماء عطور 2019 المتميزة في شهرتها

اسماء عطور 2019 المتميزة في شهرتها

يعرف العطر بأنه ذلك المزيج الرائع من الورود والرياحين الذي يكسب النفس رائحة زكية، ونحن اليوم نقدم تشكيلة رائعة ومتميزة لأرقى العطور لعام 2019 تلك التشكيلة الأكثر شهرة والتي تعرضها بيوت الأزياء العالمية وأفخم متاجر العطور حول العالم والتي من خلالها يمكنك تقديم هدية رائعة وأنيقة أو الحصول على فرصة كبيرة من الشهرة لاقتنائك واحدة من تلك المجموعة الغنية بالروائح الذكية بشذى وعبير الزهور المختلفة.

اسماء عطور 2019 المتميزة في شهرتها :
مجموعة أنيقة تحوي الإثارة والجاذبية لعطور عالمية لعام 2019، يمكنك من خلالها تدليل نفسك والحصول على قدر كبير من الثقة والإطلالة المميزة، وكذلك مجموعة أنيقة من أشهر العطور الرجالي لعام 2019 والتي تجمع بين الفخامة والذوق والرقي:

1. Coco Mademoiselle :
عطر منعش يدللك ويدفعكِ للانطلاق والمرح، مع عطر أكثر جاذبية فهو مزيج من روائح متعددة تأتي في بداية العطر رائحة غنية بشذى الموالح كزهر البرتقال، واليوسفي، والبرجموت، وفي عمق العطر يأخذك بكل حس مرهف إلى مزيج من رائحة الميموزا، الياسمين، والورود التركية، وفي نهاية العطر تشعرين معه بنفحات الباتشولي، والفانيليا الزكية مع عبير ناعم من المسك الأبيض النجيل الهندي، والتونكا.

2. J ‘ Adore Dior :
عطر جادور من دیور اختيار المرأة الجذابة، عطر نسائي شديد الإثارة، يجمع بين الأصالة الكلاسيكية والعصرية، فهو موجه للمرأة الجذابة التي تبحث عن الحرية والجمال، دللي نفسك واحصلي على ذلك المزيج الرائع الذي يحتوي في بدايته على روائح اليوسفي والبرجموت مع الشمام وأزهار الماجنوليا والخوخ و الكمثرا. بينما قلب العطر يحتوي على رائحة أكثر أنوثة تتكون من الزنابق الرائعة وزنابق الوادي وأزهار الأوركيديا مع الياسمين والورد الأبيض، والبنفسج و البرقوق الدمشقي. وفي نهايته يحتوي على رائحة أخشاب الأرز مع والمسك وتوت العليق.

3.Dolce & Gabbana :
عطر دولتشي أند جابانا عطر نسائي متميز، يمثل العودة للجذور وهو خاص للمرأة التي تعرف جيداً مكامن قوتها ولا تتجاهل أنوثتها أمام أي اهتمامات أخرى مثل الأمومة أو العمل فقط لمسة من عطر دولتشي أند جابانا واستمتعي بلحظات أكثر شاعرية وهدوء فهو يعد انطلاقة إلى عالم من الخيال الجامح.

4. Chanel Chance :
شانيل تشانس هو العطر الوحيد من شانيل الذي يأتي في زجاجة دائرية وقد تم تصميمه بهذا الشكل تيمناً بعجلة الحظ، هو عطر خاص ومميز للمرأة صباحًا حيث يُغلفكِ بموجة من انتعاش الزهور، والتوابل، فهو يحتوي على مزيج من الروائح المتناقضة في نعومة وانسيابية رائعة فتبدأ نفحات العطر بالفلفل الوردي والليمون مع لمحة استوائية من الأناناس، ثم يعانقك قلب العطر بشذى السوسن والياسمين، وينتهي العطر بقاعدة رائعة من الباتشولي، المسك الأبيض والنجيل الهندي.

Miss Dior Absolutely Blooming .5 :
عطر مس ديور أبسلوتلي بلومينج عطر نسائي مبهج مفعم بالطاقة والحيوية مع لمسة من الجاذبية والأنوثة، يعد من العطور المشرقة والملونة يجمع بين رائحة الأزهار والفواكه، يبدأ العطر برائحة التوت الأحمر مع قلب مكون من أعواد الفوانيا، الورد الجوري، ومزيج من روائح الزهور المنعشة مع أساس العطر من المسك الأبيض.

6. BLEU DE CHANEL :
يعد عطر بلو شانيل من أفضل أنواع العطور الرجالية رائحة انسيابية جذابة ذات شهرة واسعة يطلبه الجميع، تلك الزجاجة ذات اللون الأسود الذي يوحي بالكلاسيكية والأناقة يطلبها الرجال ممن يتميزون بالجدية والرقي والفخامة.

7. GENTLEMEN ONLY GIVENCHY :
جيفنشي جنتل مان، عطر رجالي مستوحى من بيت الأزياء العالمي جيفنشي، صمم خصيصًا للرجل العصري الذي يتمتع بالعصرية والأناقة في الوقت نفسه، يغلب علي رائحته الطابع الشرقي حيث يتكون العطر من أخشاب حارة للتعبير عن الرقي والأناقة ممزوجة بالبرغموت المعدني المكون، وقلب العطر نفسه يحتوي على ثلاثة توابل مخلوطة ببعضها جيدًا وهي الزعفران وجوزة الطيب والقرفة وفي القاعدة خشب الصندل والفانيليا.

8. Invictus Paco Rabanne :
عطر انفيكتوس من أحدث عطور شركة باكو ربان للعطور، وهو عطري يمنحك الانتعاش والشعور بالحيوية لذلك يصنف ضمن العطور الرياضية، ، وهو ما يتضح من اسم العطر الذي يعني في اللاتينية “لا يقهر”، وهو مزيج من الجريب فروت وأوراق الخليج العطرية، أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الغاياك والباتشولي بالإضافة إلى العنبر وطحلب السنديان.

ARMANI .9 :
عطر ارماني سيدر هي ضمن مجموعة مشهورة وراقية من العطور أرماني ويتميز أرماني سيدر عن غيره من عطور المجموعة بأنه يناسب أغلب الأوقات سواء الصباح والعمل أو حتى المساء، مما يعطيك الإحساس بالانطلاق فلا حاجة للحرج من قضاء أغلب الوقت بالخارج فقط رشة عطر من أرماني سيدر واشعر بالتجديد والمرح.

LA NUIT DE L’HOMME YVESSAAINT LAURENT .10 :
عطر لي هوم لا نوت افسان لوران هو عطر مميز يصلح كهدية رائعة نظرًا لفخامته وأناقته وجاذبيته التي تبدأ من النظرة الأولى للزجاجة التي تجمع في تصميمها بين اللون الأسود في الغطاء وتدريج اللونين الأسود والأبيض في الزجاجة نفسها، أما عن رائحته المميزة فهو مخصص للرجال الناضجين مفعمي الحيوية والانطلاق خال مقابلاتهم الخاصة التي تتطل طلة متميزة ورائحة أكثر جاذبية.

للتحميل