Your SEO optimized title page contents
الرئيسية / المقهى / اهم 10 عطور نسائية تستقبل عام 2019

اهم 10 عطور نسائية تستقبل عام 2019

اهم 10 عطور نسائية تستقبل عام 2019

العطور النسائية من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة و تسعى للحصول على جديدها باستمرار ، و هناك العديد من الشركات التي تقدم كل جديد في هذه العطور و منها ما يلي.

اهم 10 عطور نسائية تستقبل عام 2019

1- برفان Guess for Women Eau De Parfum Spray
و هو أحد أحدث البرفانات التي قامت بإطلاقها شركة جيس العالمية ، و هذا البرفان من أهم ما يميزه الاعتماد على توليفة من الفواكه و الأخشاب و المسك و أخشاب الأرز ، و تمتاز الزجاجة باللون الوردي و متوفر منها زجاجة 75 مل.

2- برفان Vera Wang Princess by Vera Wang for Women
و هذا العطر من أهم ما يميزه أنه عبارة عن توليفة من عطور الورود الجذابة ، و هو ما يتناسب مع المرأة المفعمة بالأنوثة ، و تمتاز الزجاجة على شكل قلب باللون البنفسجي ، و الغطاء على شكل تاج ذهبي كما أن الزجاجة متوفر منها 100 مل.

3- برفان Sarah Jessica Parker Lovely Eau de Parfum for Women
و هو برفان مميز للمرأة العصرية ، عبارة عن توليفة من الخزامي و التفاح ، و مضاف إليه البتشول و الورق الأبيض ، مع إضافات مميزة من خشب الأرز و العنبر الأبيض و المسك ، و ذلك في زجاجة 100 مل باللون الرمادي و غطاء كريستالي شفاف .

4- برفان Jean Paul Gaultier Classique Eau de Parfum for Women
و هذا البرفان يمتاز برائحته العطرية الناعمة ، و التي تم تصنيعها من توليفة مميزة من الزهور الجورية و زهور البرتقال ، مع إضافة قطرات الفانيليا الناعمة و العنبر ، و متوفر من هذا العطر عدد من المقاسات ، فمنها 20 مل و 30 مل و 50 مل و 100 مل ، و بالنسبة للزجاجة فتمتاز بلون قرمزي مميز على شكل أنثر ترتدي فستان من الدنتيل.

5- برفان DIOR J’adore Eau de Parfum Spray 30ml Women’s Fragrance
و هو أحدث البرفانات التي تم إطلاقها من قبل شركة ديور العالمية ، و يمتاز هذا العطر بالرائحة المفعمة بالحيوية ، و هو عبارة عن توليفة عطرية مميزة مصنوعة من الورود ، و تضم مستخلص زهور الياسمين و الأزهار النبيلة ، مع مستخلص بعض أنواع الفواكه الجذابة ، و الزجاجة متوفر منها 30 مل و تمتاز بذلك الشكل الذي عهدناه من جادور ذو الغطاء الطويل الذهبي.

6- برفان Marc Jacobs Daisy
و هذا البرفان يتناسب مع المرأة الأنيقة في الخروجات الليلية ، و ذلك لكونه قادرا على إضفاء روح من الأنوثة المفعمة لها ، و هو عبارة عن توليفة من الأخشاب و الزهور المختلفة ، مع اضافات العنبر و المسك ، و تمتاز الزجاجة بشكل مربع شفاف مع غطاء مزود بالورود و متوفر منها 100 مل.

7- برفان Moschino – Toujours Glamour Eau De Toilette Spray
و هذا البرفان يتناسب مع الخروجات النهارية ، و ذلك لكونه توليفة من الفواكه و الأخشاب و الزهور ، و الذي يعطي طابع من الجاذبية و الحيوية على المرأة ، و تمتاز الزجاجة بشكل يشبه التفاحة و غطاء باللون الكحلي و متوفر منها 50 مل.

8- برفان Versace Yellow Diamond EDT Splash
و هذا البرفان هو أحدث ما قدمت شركة فيرساتشي الشهيرة ، برفان مميز و غاية في الرقي ، عبارة عن توليفة أساسية من الأخشاب و المسك ، مضاف إليه بعض عطور الزهور ، و الزجاجة تمتاز بزجاجة مربعة و غطاء بيضاوي ذهبي 50 مل.

9- برفان Juicy Couture Couture Eau de Parfum Spray
و هو عطر رائع يتناسب مع المناسبات ، و هو توليفة من عطور عربية أساسية من الأخشاب و منها الأرزد و الصندل ، و مضاف إليه عطور العنبر و المسك و غيرها ، و الزجاجة باللون الوردي 50 مل.

10- برفان Guerlain Shalimar Eau De Parfum Spray for Women
و هو عطر مناسب للمرأة الحالمة الرومانسية ، لكونه عبارة عن توليفة مميزة من الزهور البرية و المسك ، و الزجاجة تمتاز بشكل مخروطي برتقالي و غطاء كحلي.

للتحميل